مانجا ون بيس الفصل 1062 مترجم


مانجا ون بيس 1062


مانجا ون بيس 1062
نحن أول من ينشر الفصل الجديد من“مانجا ون بيس.”احفظ موقعنا لتكون أول من يقرأ أحدث فصول“ONE PIECE MANGA”.أنت تقرأ الفصل 1062 من ون بيس باللغة بالعربية.


مانجا ون بيس 1062


















مانجا ون بيس 1062 مترجمه 

 ون بيس (باليابانية: ワンピース بالروماجي: Wan Pīsu)، هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف ورسم إييتشيرو أورا. سلسِلة المانغا في شونن جمب الأسبوعية منذ 4 أغسطس 1997؛تُنشر الفصول المفردة في مجلدات تانكوبون من قبل شوئيشا مع كون الإصدار الأول في 14 ديسمبر 1997، وإصدار المجلد ال72 في نوفمبر 2013. تتبع ون بيس مغامرات مونكي دي لوفي، فتى شاب اكتسب جسمه خصائص المطاط بعد أكله بالخطأ فاكهة الشيطان (فاكهة المحيط حسب الدبلجة العربية الرسمية)، وطاقمة المتنوع من القراصنة، المسمين قراصنة قبعة القش. يستكشف لوفي المحيط بحثًا عن أعضم الكنوز المعروف باسم “ون بيس” ليصبح ملك القراصنة الثاني.

مانجا ون بيس 1062 تسريبات 

سؤال من SBS : (ترجمة @bdx84 )


سؤال : في المجلد 46 اوسوب قال ان فاكهة الشيطان لا تتكرر مرتين ولكن انت في المجلد 45 قلت ان فاكهة الغومو غومو نومي "فاكهة لوفي" مذكوره في كتاب فواكه الشيطان يعني ان لوفي اكل الفاكهه الثانيه ، هل هذا تناقض؟

اودا : ملاحظتك جيده وانا لم أخطئ لكن بلمح لك و اوضح كلام اوسوب "فاكهة الشيطان لا تتكرر مرتين في نفس الوقت" ، واذا تبي معلومات اكثر انتظر بروفيسور معين بيظهر في القصه يشرح ماهي فواكه الشيطان.

شبه واضح ان هذا البروفيسور هو فيجابانك.
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم